You have to register before you can post on our site.
There are currently 39204 online users.
9 Member(s) | 39195 Guest(s)
PrinceX, Jamesbuh, 3NAD, Alexcander, Travisglita, Thonybrurb, Mohammed_410
9 Member(s) | 39195 Guest(s)
PrinceX, Jamesbuh, 3NAD, Alexcander, Travisglita, Thonybrurb, Mohammed_410
السلام عليكم
صورة لمزرعتي
يا مصر، يا ارض التاريخ يا مجد السنين
يا هبة النيل يا فخر العالمين
على ضفافك قامت حضارة عظمى
فرعون وكنوز وذكراك لا تفني
في كل حبة رمل قصة تحكي
عن ماض تليد وحلم يرتوي
المصدر : SON_GUKO
أعلن فريق التطوير IO Interactive عن أنّه سيقوم باستعراض ألعابه التالية خلال بث IO Interactive Showcase في الـسادس من يونيو الحالي والذي سيتم الاحتفال خلاله بمرور 25 عاماً على بداية سلسلة ألعاب الأكشن والتسلّل Hitman.
البث سيشمل الإعلان عن خطط الفريق لمحتويات Hitman World of Assassination خلال العام بالإضافة إلى استعراض لعبة MindsEye التي يتولّى الفريق نشرها ولا ننسى الكشف الكامل عن لعبة 007 First Light مع التشويق لبعض المفاجآت خلال البث.
قام فريق التطوير Owlcat Games بنشر تغريدة يشوّق فيها لإعلان قريب حيث ذكر في هذه التغريدة بأنّهم استقبلوا إشارة مُبهمة من الفضاء ويحتاجون لمساعدة اللاعبون على معرفة معناها.
الفريق معروف بتقديمه لألعاب الأكشن وتعاقب الأدوار مثل Pathfinder و Warhammer 40K: Rogue Trader وسنرى ما إن كان مشروعه التالي سيواصل هذا التوجه.
لاحظ بعض المستخدمين على Reddit إشارة المسرّب Screenfire Germany إلى أنّ Resident Evil 9 سيتم الكشف عنها في مؤتمر Summer Game Fest كما سمعنا من مسرّبين أشهر مثل Dusk Golem مؤخراً ولكنّ Screenfire Germany تحدّث عن ذلك قبل أسبوعين من الأخرين.
المسرّب ليش بشهرة غيره من المسرّبين ولكنّه سبق وأن سبق غيره من المسرّبين إلى الحديث عن المشاريع مثل ريميك Code Veronica و Resident Evil Zero وما تفرّد به عن غيره في إشاعاتهم هو أنّ Resident Evil 9 ستصدر خلال الربع الأول من العام 2026 بالتزامن مع الفترة التي ستحتفل بها السلسلة بمرور 30 عاماً على بدايتها.